الاثنين، 19 نوفمبر 2012

الحزن



الحزن يقوي القلب
علي تحمل مصائب الحياة الكثيرة 
وتجاوزها !!!! 

التشبث بالحياة





في اشد لحظات الوجع ...
 لانملك الا نتشبث بالحياة
وفرحها !!!
نعم ، حين نفقد الفرحه 
نبقي اسري الحزن والوجع 
ونفقد الحياة ومعناها !!!

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2012

نسيان !!!ا


وقتما خفت منك
نسيت اسمك
ماكان يربطنا طمأنينة روح
انت خنقت الروح
وبدلت الطمأنينة لفزع !!!
نسيت اسمك
لانه لم يعد لك معني او قيمه عندي
لارهق نفسي لاتذكرك
او الوح لك حتي بالوداع !!!! 

الاثنين، 5 نوفمبر 2012

عفوا




عفوا ، لم اقتلك في قلبي
انت مزقت قلبي وحاولت تقتلني
لم يعد لك مكان عندي
زر المقابر لو اردت تعثر علي مايخصك عندي
زر المقابر وابكي ، علك تتعظ  !!!!ا

قوس قزح




وقتما يطغي الرمادي في السماء
ابحث عن قوس قزح
الذي تخبئه في حضنك
واختبيء معه و.... اطمئن