كلمتين ....تلاتة ...
مدونة " بوح " لأميرة بهي الدين
الاثنين، 19 نوفمبر 2012
الحزن
الحزن يقوي القلب
علي تحمل مصائب الحياة الكثيرة
وتجاوزها !!!!
التشبث بالحياة
في اشد لحظات الوجع ...
لانملك الا نتشبث بالحياة
وفرحها !!!
نعم ، حين نفقد الفرحه
نبقي اسري الحزن والوجع
ونفقد الحياة ومعناها !!!
الأربعاء، 14 نوفمبر 2012
نسيان
لم اقرر انساك
لكنك لم تترك لي اختيارا اخر
فنسيتك ..
وتحررت !!!
سوداء
عندما لم تعد ايام غيابك سوداء
وسطع في وحشتها قمري وابتسامتي
تيقنت اني برأت من اوهامي وحبك
الثلاثاء، 13 نوفمبر 2012
نسيان !!!ا
وقتما خفت منك
نسيت اسمك
ماكان يربطنا طمأنينة روح
انت خنقت الروح
وبدلت الطمأنينة لفزع !!!
نسيت اسمك
لانه لم يعد لك معني او قيمه عندي
لارهق نفسي لاتذكرك
او الوح لك حتي بالوداع !!!!
الاثنين، 12 نوفمبر 2012
ترويض
الحيوانات المتوحشة كلها
تستوطنك وتعيش فيك
روضها .. فلاتعقر الاخرين
ولاتعقرك !!!
انتظار
انتظارك طويلا
يعني ببساطه انك لاتستحق انتظاري ..
الخميس، 8 نوفمبر 2012
حضن
وكأنما خُلق البرد
ليدفئني حضنك .....
ونس
نعيش نبحث عنه
وحين نعثر عليه نتشبث به
وحين نفقده نتألم ونتوجع للحرمان منه ..
انه الونس ...
وانت لي الونس كما اعرفه وتمنيته ...
هل عرفت لماذا احبك ؟؟
شوق
اشتاق لك
لست انا من اقول
بل قلبي المتألم بغيابك ...
الاثنين، 5 نوفمبر 2012
عفوا
عفوا ، لم اقتلك في قلبي
انت مزقت قلبي وحاولت تقتلني
لم يعد لك مكان عندي
زر المقابر لو اردت تعثر علي مايخصك عندي
زر المقابر وابكي ، علك تتعظ !!!!ا
قوس قزح
وقتما يطغي الرمادي في السماء
ابحث عن قوس قزح
الذي تخبئه في حضنك
واختبيء معه و.... اطمئن
رسائل أحدث
رسائل أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)